المرأة التي لايحبها الزوج

0
امرأة لايحبها الزوج///

:المرأة المنتقدة
:وهي التي تعشق الانتقاد, وهي خير من ينتقد امرأة أخرى , وغالبا ما يكون السبب مبعثه الحسد والغيرة والاحساس بعقدة نقص . .هذه المرأة يشعر معها الرجل بالضجر والملل, فهو لا يحب أن يستمع دائما إلي انتقاداتها, خاصة إذا كانت انتقادات كاذبة..ويشعر معها الرجل أنها امرأة ضعيفة الشخصية ومهزوزة .


المرأة الغيورة~~~
المرأة لا تحتاج كثيرا إلي جهد لإشعال الغيرة في قلبها, فيكفي مثلا أن ينطق الرجل ولو بطريقة عفوية وبدون قصد اسم امرأة أخرى لتنتهي تماما علاقتهما !!فالمرأة كثيرا ما تشك في صدق الرجل, خاصة ان كان تاريخه يثبت ذلك . والرجل يكره المرأة التي تنصب نفسها مخبرا سريا يتابع تحركاته , ويراقب أنفاسه للاطمئنان علي حسن سيرته وسلوكه.
 
 

امرأة يحبها الزوج///

لاتتحدثي عن أي امرأة أمامه لأن خياله خصب جدا..ابتعدي عن الأسئلة ولاتحاولي منعه بالقوة من زملاءه..لأن سعادة الجنوبي اتكمن في الإجتماعات..لاتضغطي عليه كثيرا..واحذري من المستشارات الفاشلات..لاتتركيه يذهب إلى الفراش وحده..اجعليه يدمنك..اذهبي معه وإذا نام اكملي عملك...

ادفعي زوجك الى الخير مااستطعتي.. وادفعيه الى بر والديه وذوي رحمه.. ولا تتضايقي ابدا من بره لاهله بل افرحي لانك تزوجت رجلا اصيلا.. * كوني حمامة سلام في حياة زوجك فلا تكرهي اليه الناس وتنزعيه من الاصدقاء وتذريه وحيدا ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق